السلام عليكم ورحمة الله
أقامت إدارة اﻷمن والسلامة المدرسية بتعليم مكة المكرمة الملتقى الثالث للسلامة المدرسية على مسرح اﻹدارة العامة للتعليم تحت رعاية سعادة مدير عام التعليم بالمنطقة وفق البرنامج التالي:
وقد تم في اللقاء تدشين البرنامج الجديد من قبل سعادة المدير العام الخاص بتسجيل تجارب وخطط اﻹخلاء في موقع اﻹدارة العامة عبر شبكة الإنترنت من المدرسة
حيث يعطي البرنامج إحصائية دقيقة عن التنفيذ في كل مدرسة مع إمكانية تحميل الصور والمقاطع المرئية.
ويعتبر هذا البرنامج اﻷول من نوعه بإمكانياته اﻹحصائية الكبيرة بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات.
(صحيفة مكة التربوية)
ضمن فعاليات الملتقى الثالث للسلامة المدرسية
الحارثي : يدشن برنامج تسجيل تجارب الإخلاء الفرضية إلكترونيا بمدراس مكة المكرمة :
https://www.makkahedu.gov.sa/mm1/17583/












(
(
