خالد الدبيبي – القصيم ضمن برامجها الدوريه أقامت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم منطقة القصيم لقاء مع منسقي الأمن والسلامة ( المرحلة الإبتدائية ) للمدارس التابعة لمكتب تعليم غرب بريدة حيث استعرض مدير قسم السلامة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية أ. عبدالله العجلان ومشرف الأمن والسلامة المدرسية أ.عبدالعزيز الصمعاني ومدير قسم الطوارئ بإدارة الأمن والسلامة المدرسية أ. علي القعيد وسائل السلامة بالمدارس بالإضافة الى تطبيق عملي للمنسقين على استخدام وسائل السلامة كما تعرف المنسقين على المهام الأساسية لمنسقي الأمن والسلامة بالمدارس و الاستخدام الأمثل للبلاغات الإلكترونية ومناقشة الصعوبات التي تواجه المنسقين في مدارسهم . هذا وقدم مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية أ.عبدالمحسن الحربي شكره لمدير مكتب التعليم بغرب بريدة ولمنسقي الأمن والسلامة بالمدارس على حرصهم وجهودهم المبذولة لنشر ثقافة الأمن والسلامة بالمدارس ودعمهم لبرامج إدارة الأمن والسلامة المدرسية ..







(
(
