خالد الدبيبي – القصيم التحقت منسوبات إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم القصيم بدورة تدريبية بمركز التدريب والإبتعاث بمدينة بريدة
بعنوان القيادة مدتها ثلاثة ايام من الفترة 11-13-2- 1437 هـ هذا ومثل الإدارة بالحضور أ.عفاف البقعاوي أ.هدى المطيري أ.وسمية الرشيدي
أ.هندالسعودي وفي نهاية الدورة التدريبية استلم الجميع شهادة حضور الدورة ..
(
(
