• الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

مدونة الأمن والسلامة

البيئة التعليمية الآمنة
    |   ديسمبر 19, 2015 , 22:07 م
  • أرامكو السعودية ووزارة التعليم توقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز العمل التطوعي وتنمية مهارات المستقبل ودعم مبادرات الأمن والسلامة في البيئة المدرسية
  • مشاركة إدارة الأمن والسلامة بيوم التأسيس – عواطف النور – تعليم الجوف
  • إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الطائف تحتفي بيوم التأسيس 1727م
  • #تعليم الجوف #مشاركة أدارة الأمن والسلامة المدرسية بيوم التأسيس (جوزاء البنيه )
  • خطورة التدفئة عن طريق الفحم تبعثها منسقة الأمن والسلامة في المتوسطة الخامسة بتعليم الزلفي
  • منسقة الأمن والسلامة في الابتدائية الحادية عشر بتعليم الزلفي تحذر من مخاطر التدفئة الكهربائية
  • منسقة الأمن والسلامة في المتوسطة الخامسة بتعليم الزلفي تحذر من مخاطر التدفئة الكهربائية
  • دورة السلامة العامة لطالبات الابتدائية السادسة لتحفيظ القرآن الكريم بتعليم القصيم
  • دورة السلامة العامة لطالبات ومنسوبات ابتدائية خب ثنيان بتعليم القصيم
  • دورة السلامة العامة لطالبات الابتدائية الرابعة لتحفيظ القرآن الكريم بتعليم القصيم

الأخبار الرئيسية

135 0
أرامكو السعودية ووزارة التعليم توقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز العمل التطوعي وتنمية مهارات المستقبل ودعم مبادرات الأمن والسلامة في البيئة المدرسية
أرامكو السعودية ووزارة التعليم توقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز العمل التطوعي وتنمية مهارات المستقبل ودعم مبادرات الأمن والسلامة في البيئة المدرسية
17215 0
مشاركة إدارة الأمن والسلامة بيوم التأسيس – عواطف النور – تعليم الجوف
مشاركة إدارة الأمن والسلامة بيوم التأسيس – عواطف النور – تعليم الجوف
2710 0
تعليم الأحساء # تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني بالمدرسة الثانية والأربعون الابتدائية بالهفوف
تعليم الأحساء # تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني بالمدرسة الثانية والأربعون الابتدائية بالهفوف
9561 1
إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الطائف تحتفي بيوم التأسيس 1727م
إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الطائف تحتفي بيوم التأسيس 1727م
5030 0
#تعليم الجوف #مشاركة أدارة الأمن والسلامة المدرسية بيوم التأسيس (جوزاء البنيه )
#تعليم الجوف #مشاركة أدارة الأمن والسلامة المدرسية بيوم التأسيس (جوزاء البنيه )
أخبار الأمن والسلامة > بنات الشهيد ناصر الاحمري في قلوبنا
2015-12-17   10:07 م
السبت - 19 ديسمبر, 2015   10:07 م

بنات الشهيد ناصر الاحمري في قلوبنا

+ = -
42 20785
عسير
عسير 

بنات الشيهد والمصابين والمرابطين في إدارة الأمن والسلامة المدرسية

مع إشراقة صباح يوم الاربعاء الموافق 1437/3/5هـ قامت مدرسة الأبناء الثانية الابتدائية بالمدينة العسكرية بزيارة المقر والمعرض الدائم ومركزالتدريب المستمر لإدارة الأمن والسلامةالمدرسية بمنطقة عسير بعدد 34طالبة بإشراف مساعدة قائدة المدرسة الاستاذة نشمية حسن آل قيس ومنسقة الأمن والسلامة بالمدرسة الاستاذة عزيزةزاهروعددمن  المعلمات والإداريات .

وكان في استقبالهم مساعدة مدير إدارة الأمن والسلامة الاستاذة زينه موسى عسيري وجميع المشرفات والإداريات بالموقع.

وقد اطلع الطالبات على الأعمال التوعية والتثقيف والتعليمات الخاصة بأمن وسلامة الطالب والطالبة وجميع منسوبي ومنسوبات المدرسة.

وقد قدم لهم برنامج توعوي وحوار أمن الوطن.وفي نهاية الزيارة قدمت الإدارةالعامةللتعليم بمنطقة عسير ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية شهادات شكر وتقدير وهدايا رمزية للطالبة/ همس بنت ناصر الاحمري أبنة شهيد الوطن الغالي والطالبة /فجر بنت ناصر الاحمري أبنة شهيد الوطن الغالي والطالبة/ليان عبدالرحمن العمري أبنة مصاب الوطن الغالي والطالبة/ وجدان شاهر هزازي أبنةمصاب الوطن الغالي وجميع الطالبات بنات المرابطين على الحد الجنوبي والهيئة الاشرافية على الطالبات من المدرسة.

وشكر سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة عسير الاستاذ /جلوي محمدآل كركمان قائدة المدرسة الاستاذة/شريفة فهران الشهري وجميع الحضور من الطالبات والمعلمات والإداريات.

واوضح مدير إدارةالأمن والسلامة الاستاذ/ عبدالله مبروك آل مطير أن الزيارات والتدريب المستمر على مدار العام وذلك لأهمية الأمن والسلامة بالمدرسةوتبادل ونقل الخبرات والتجارب المفيدة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12 13 14 15 16 17

 

بنات الشهيد ناصر الاحمري في قلوبنا

أخبار الأمن والسلامة
(0)(0)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alamn.net/site/?p=10904

المحتوى السابق المحتوى التالي
بنات الشهيد ناصر الاحمري في قلوبنا
المساعدة للشؤون التعليمية بمنطقة القصيم تدشن برنامج فطن في الثانوية العاشرة
بنات الشهيد ناصر الاحمري في قلوبنا
تهنئة معالي وزير التعليم

للمشاركة والمتابعة

التعليقات 42

إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓

    1. 1

      غاده

      2015-12-17 في 10:49 م[3] رابط التعليق

      خلف كل تميز انسانه عظيمه كالرائعه استاذه صفيه
      جزاكم المولى كل خير وغفر المولى لشهداء الوطن
      وبارك في جهودك استاذه صفيه وجميع طاقم العمل

      (0)

      الرد

      (0)

    2. 2

      تركي

      2015-12-17 في 11:13 م[3] رابط التعليق

      وقفه جميله ولمحه صادقه تبقى وتترسخ في اذهانهن .. تقبل الله شهداء الوطن وجزاكم الله خير الجزاء على ما تقدمونه شكراً للجميع وشكراً للكاتبه ❤️

      (0)

      الرد

      (0)

    3. 3

      Turki riyadh

      2015-12-17 في 11:22 م[3] رابط التعليق

      ماشاء الله تبارك الله وفقكم الله على هذا الجهد ورحم الله الشهداء وعافى المصابين وحفظ المرابطين ، وقفتكم جداً رائعه مع الطالبات وتبقى في عقولهن وتخفيف جزء ممن فقد والد وقلق على مصاب ابيه ، جزاكم الله خير الجزاء وشكراً لمجهوداتك اخت صفيه عسيري

      (0)

      الرد

      (0)

    4. 4

      Huda

      2015-12-17 في 11:58 م[3] رابط التعليق

      أستاذه صفيه كلام رائع لإنسانه مبدعه كل الشكر لكِ على جهودكِ وعطائكِ المتميز ورحم الله شهداء الوطن …

      (0)

      الرد

      (0)

    5. 5

      هند المجيش

      2015-12-18 في 1:22 ص[3] رابط التعليق

      تسر عيني حين ارى الغراس تنمو وتزدهر وكل مجهود غريسة مميزة شكرا لك استاذة صفية لانك منحتيني فرصة الاطلاع على جهودكم ومنجزاتكم
      ودعم مثل هؤلاء الفتيات واجب علينا جميعا
      لقد كانوا ابناء وبنات ابنائهم ولكن باستشهاد الاباء فداء للوطن اصبحوا ابناء لكل فرد غيور

      (0)

      الرد

      (0)

    6. 6

      سميره عسيري

      2015-12-18 في 1:31 ص[3] رابط التعليق

      ابداع كاعادتك وبروعة اسلوبك مع تمنياتي لك بالتوفيق ان شاءالله 👏

      (0)

      الرد

      (0)

    7. 7

      أسماء عسيري

      2015-12-18 في 1:34 ص[3] رابط التعليق

      ماشاء الله تبارك الله مجهود جمييل وهذا مو غريب على اروع اداره وأروع قائده الاستاذه زينه حفظها الله ،،،،، بارك الله لكم ويعطيكم العافيه وأتمنى لإدارة الأمن والسلامه كل التقدم والتميز وأشكرك أستاذه صفيه على قلمك المبدع لاعدمناك ……

      (0)

      الرد

      (0)

    8. 8

      زهراء عسيري شؤون المعلمات بالخميس

      2015-12-18 في 1:36 ص[3] رابط التعليق

      رحمه الله شهداء الوطن جهود مباركه وتميز ملحوظ اتمنى لكم مزيد من العطاء والتقدم يارب أ/صفيه عسيري انسانه متميزه ومخلصه بالتوفيق لكي ولفريق العمل فلكم كل الشكر والتقدير
      زهراء عسيري شؤون المعلمات بالخميس

      (0)

      الرد

      (0)

    9. 9

      سهام العاصمي

      2015-12-18 في 2:01 ص[3] رابط التعليق

      نشكر الاستاذه صفيه ع جهودها رحم الله شهداء الواجب وجمعنا بهم ف جنات النعيم

      (0)

      الرد

      (0)

    10. 10

      سميره عسيري

      2015-12-18 في 2:11 ص[3] رابط التعليق

      جزاكم الله خير الجزاء علي جهودكم المبذوله لابناء الشهداء ونسأل الله ان تكون في موازين اعمالكم ونخص بالشكر الاخت صفيه عسيري
      والله يكتب لكم الاجر الثواب

      (0)

      الرد

      (0)

    11. 11

      أسماء العامر

      2015-12-18 في 3:16 ص[3] رابط التعليق

      جزاكم الله خير وبارك مسعاكم ووفقكم لكل خير وأعانكم
      وقفة رائعة وجميلة منكم وليست بمستغربة عليكم
      رحم الله الشهداء وحفظ بلادنا من كل شر

      (0)

      الرد

      (0)

    12. 12

      ام اسومي

      2015-12-18 في 6:49 ص[3] رابط التعليق

      ابداع وتميز استاذنا الفاضله. للتميز عنوان وللابداع إنسان. وانت عنوان هذا التميز والابداع. ورحم الله شهداء الواجب وجعل الجنة دارهم

      (0)

      الرد

      (0)

    13. 13

      امجاد جارلله

      2015-12-18 في 12:41 م[3] رابط التعليق

      رحم الله شهداء الوطن .. و عمل جميل و إنساني 💕💕💕

      (0)

      الرد

      (0)

    14. 14

      عبدالرحمن الشهراني

      2015-12-18 في 1:04 م[3] رابط التعليق

      الشكر موصول لجميع في إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم عسير على عملهم المتواصل والمستمر في التدريب والتثقيف والذي له آثر في الميدان . لفته رأئعه يستحقها أبناء الشهداء والمصابين والمرابطين على الحدود من أجل وطننا الغالي رحم الله الشهداء و وشفاء الله المصابين وحفظ الله المرابطين على الحدود . . .

      (0)

      الرد

      (0)

    15. 15

      صالحه

      2015-12-18 في 3:53 م[3] رابط التعليق

      لفته إنسانية جميلة وغير مستغربة من منسوبات ادارة الأمن والسلامة ، جعلهاالله في موازين حسناتكمونفع بكم..
      ونسأل الله ان يغفر ويرحم شهداء الواجب وأن يربط على قلوب حماة الوطن ويسدد رميهم .

      (0)

      الرد

      (0)

    16. 16

      حنان

      2015-12-18 في 4:08 م[3] رابط التعليق

      ✍🏻أستاذتي وأختي الرائعه صفيه/
      التميز والإبداع اصبح جزء منك ..
      جزاكِ الله كل خير ..وغفر لشهدائنا واخواننا …

      (0)

      الرد

      (0)

    17. 17

      Huda

      2015-12-18 في 11:29 م[3] رابط التعليق

      صفيه كلام رائع لإنسانه مبدعه كل الشكر لكِ على جهودكِ وعطائكِ المتميز ورحم الله شهداء الوطن ….

      (0)

      الرد

      (0)

    18. 18

      Huda

      2015-12-18 في 11:30 م[3] رابط التعليق

      استاذه صفيه كلام رائع لإنسانه مبدعه كل الشكر لكِ على جهودكِ وعطائكِ المتميز ورحم الله شهداء الوطن ….

      (0)

      الرد

      (0)

    19. 19

      Huda

      2015-12-18 في 11:32 م[3] رابط التعليق

      استاذه صفيه كلام رائع لإنسانه مبدعه كل الشكر لكِ على جهودكِ وعطائكِ المتميز ورحم الله شهداء الوطن

      (0)

      الرد

      (0)

    20. 20

      ايمان

      2015-12-19 في 1:08 م[3] رابط التعليق

      الامن والسلامة في عسير اداره حديثه لكنها تميزت ودورها أصبح بارزا لمسنا في الميدان التعليمي

      (0)

      الرد

      (0)

    21. 21

      منى جهير

      2015-12-19 في 2:44 م[3] رابط التعليق

      ممتيزه دائما استاذه صفيه الله يسعدك وأتمنى لك دوام التميز والانجاز
      ونسأل الله العلي العظيم ان يرحم شهاداء الوطن والله يكتب اجرك أستاذتنا الرائعه وجميع طاقم العمل 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

      (0)

      الرد

      (0)

    22. 22

      هاجرعسيري

      2015-12-19 في 3:44 م[3] رابط التعليق

      ماشاءالله تبارك الله رائعه ومبدعه استاذه صفيه جزاك الله كل خير ادخلتي الفرحه في قلوب الايتام هنيئالك بالاجررحم الله الشهداءوجبرقلوب احبابهم

      (0)

      الرد

      (0)

    23. 23

      منى جهير

      2015-12-19 في 4:28 م[3] رابط التعليق

      الوطن لنا ونحن للوطن لو شعرنا بعطاياه
      صغيرات في أعمارهن
      كبيرات في عقولهن وارواحهن تماما كأبآئهن
      ومآ كتبت الغالية صفية يعجز عنه التعبير مشاعر صادقة نثرتيها وابدعتي فيها كجمال روحك وصدق وجدانك
      بارك الله لك في عملك ورزقك البر والتقوى
      تقبل الله شهداء الواجب ووسع منازلهم وجعلهم في عليين

      (0)

      الرد

      (0)

    24. 24

      أسماء السرحاني

      2015-12-19 في 4:56 م[3] رابط التعليق

      كم يحتاج الإنسان إلى أن يمتلك صفاء للمشاعر ،
      صفية
      سموت اسما فلابد أن تسمي خلقا وفعلا ،
      شهداء الوطن قدموا لنا الكثير
      ومآ نقدمه قليل بالنسبة لأفعالهم وتضحياتهم
      جنود الوطن الحر أمضوا وادحروا الشر
      ودكوا البغي دكوا دكا علقم المر
      وكونوا في مضي يزف الكر بالكر
      أجمل مايمتلك الإنسان مشاعر صادقة واحاسيس راقيه ينثرها على ثرى أرضه الطاهر
      دمت بخير وإلى الأمام فامامك كل خير بحول الرحمن

      (0)

      الرد

      (0)

    25. 25

      Alli707

      2015-12-19 في 8:29 م[3] رابط التعليق

      غفر الله لشهداء الوطن الغالي وكتب الله اجر من ادخل الفرحه على اطفالهم خطوه تكتب لكم وتبقى في قلوب الاطفال الذين فقدوا ابائهم وهم بهذا العمر فنسأل الله ان لكم التوفيق وبورك في جهودك اخت صفية عسيري والى الامام

      (0)

      الرد

      (0)

    26. 26

      صالحه عارم

      2015-12-19 في 11:07 م[3] رابط التعليق

      بارك الله في جهودك أ. صفيه ورفع قدرك كما ادخلتي السعادة الى قلوب بنات الفخر ،وكل من قام على هذا العمل
      ورحم الله شهداء الوطن وشافى المصابين
      عمل مميز اسعدك الله 🌹

      (0)

      الرد

      (0)

    27. 27

      ام ربا

      2015-12-19 في 11:07 م[3] رابط التعليق

      جزاك الله خيرا وكثر من امثالك أستاذه صفيه

      (0)

      الرد

      (0)

    28. 28

      حنو

      2015-12-19 في 11:18 م[3] رابط التعليق

      شكراً لجهودكم وكتب اجركم وغفر لشهداء الواجب ورحمهم رحمة واسعه..
      وشكر خاص لكِ أستاذه صفيه /لجهودك الجباره والواضحه في مجال عملك وغيره..

      (0)

      الرد

      (0)

    29. 29

      عواطف عسيري

      2015-12-19 في 11:25 م[3] رابط التعليق

      ماشاااءالله عمل رائع من انسانه متميزه ورائعه كالاستاذه صفيه جزاك الله خير ورحم الله شهداء الوطن

      (0)

      الرد

      (0)

    30. 30

      ام غلا

      2015-12-19 في 11:28 م[3] رابط التعليق

      أستاذه صفيه كلام رائع لإنسانه مبدعه كل الشكر لكِ على جهودكِ وعطائكِ المتميز ورحم الله شهداء الوطن الى الامام وجزاك الله الف خير

      (0)

      الرد

      (0)

    31. 31

      المدربة /دينا القحطاني

      2015-12-19 في 11:51 م[3] رابط التعليق

      أ/صفية قلم ما ينمسر وروحٌ لا تنكسر باْذن الله الجهد المبذول واضح
      جعله الله بموازين حسناتك💛مُوفقة – ننتظر المزيد بقلمك بإذن الله 💛💛

      (0)

      الرد

      (0)

    32. 32

      فاطمه ال رزقي

      2015-12-20 في 12:19 ص[3] رابط التعليق

      الاستاذه صفيه عايض عادتك التميز والابداع ونسأل الله ان يغفر لجميع شهدائنا ويسكنهم فسيح جناته ويربط على قلوب ذويهم

      (0)

      الرد

      (0)

    33. 33

      أم تميم الشهراني

      2015-12-20 في 12:27 ص[3] رابط التعليق

      ‎عندما تبدأ يومك .. ‘ بإبتسامة صــادقة ‘ .. فأنت إنسان رائع عندما تفشى السلام لكل من يلتقي بك.. فأنت إنسان رائع عندما تتعامل مع البشر بحسن خلق ..فأنت جعلت من رسولنا الكريم قدوه لك .. كل ذلك يتمثل في تلك الانسانه الرائعه الاستاذه /صفيه جزاك الله عنا خير الجزاء رفع الله قدرك في الدنيا والاخره واعز الله وطنا وآدام عز قادتنا ونصر الله الاسلام والمسلمين وغفر الله لشهداء الوطن وجبر الله مصابنا فيهم

      (0)

      الرد

      (0)

    34. 34

      صباح الشهراني

      2015-12-20 في 12:33 ص[3] رابط التعليق

      دام عزك ياوطني ورحم الله الشهداء من أبنائك وهنيئاً لأبنائهم بوسام الشرف الذي تركه ابائهم لهم وشكراً لك استاذه صفيه فأنت كالجندي المجهول الذي يترك أثراً ليسعد ويفيد من حوله دون ان يُعرف من يكون نفع الله بك وسدد على الخير خطاك .

      (0)

      الرد

      (0)

    35. 35

      Raghad

      2015-12-20 في 12:43 ص[3] رابط التعليق

      ماشاء الله مجهود جميل ،، يعطيك العافيه ❤️

      (0)

      الرد

      (0)

    36. 36

      آمنة الشهراني

      2015-12-20 في 1:01 ص[3] رابط التعليق

      سلمت أناملك والله يعطيكي العافية
      وتقبل الله شهداء الواجب وجعلهم في العلين

      (0)

      الرد

      (0)

    37. 37

      صباح الشهراني

      2015-12-20 في 1:01 ص[3] رابط التعليق

      دام عزك ياوطني ودمت مفتخراًبمن بذل الروح في سبيل الله دفاعاًعنك وترك من بعده وسام الشرف لأبنائه … ودمتي استاذه صفيه بعطائك واحساسك المرهف فأنت كالجندي المجهول الذي يترك اثراً ولايُعرف من هو سدد الله خطاك وبارك في جهودك .

      (0)

      الرد

      (0)

    38. 38

      ابو سعود

      2015-12-20 في 8:56 ص[3] رابط التعليق

      رحم الله شهداء الوطن ونشكر ادارة الامن والسلامه يتعليم عسير على هذه الاستضافه الاكثر من رائعه وعلى جهودهم الواضحه رغم حداثة ادارتهم والشكر موصول لك من ساهم في تكريم بنات شهدائنا من جميع الدوائر الحكوميه والخاصه وهذا ان دل فانما يدل على التلاحم والالفئه .. وختاما اشكر الاستاذه القديره صفيه عسيري على جهودها المتميزة لرسم الابتسامه على وجيه اطفالنا بنات شهداء الوطن ..وفق الله الجميع

      (0)

      الرد

      (0)

    39. 39

      هند القحطاني

      2015-12-20 في 5:36 م[3] رابط التعليق

      من تميز الى تميز يا أستاذه صفيه وفقك الله وجزاك الله خير

      (0)

      الرد

      (0)

    40. 40

      منال الشهري

      2015-12-24 في 12:10 ص[3] رابط التعليق

      جهد متميز من انسانة متميزة بكل معنى الكلمة بقدر عطائها وبقدر روعتها اتمنى لها التقدم والى الأمام استاذة صفية 🌹

      (0)

      الرد

      (0)

    41. 41

      نجلاء الجماعي

      2015-12-24 في 11:21 م[3] رابط التعليق

      الله يرحم شهدائنا ويتقبلهم ….مشاركه جميله جداً فهذا ليس غريب عليك عزيزتي فانتي تستحقين التميز والابداع أسأل الله لك التوفيق والنجاح
      والشكر الموصول لادارة الامن والسلامة بمنطقة عسير الاستاذه زينه على حسن تعاملها فانتي الداعم والاساس لكل نجاح ولكل تميز والشكر والتقدير للقائد الاستاذ عبد الله مبروك واتمنى المزيد من التميز والابداع والتوفيق لإدارة الامن والسلامه ………..

      (0)

      الرد

      (0)

    42. 42

      نورة العبدالله

      2015-12-27 في 1:57 م[3] رابط التعليق

      استاذة صفية اسم عرف بجميل الأثر في الميدان التربوي جهد واخلاص وحب للعمل جعل كل من يعمل معها يشارك في العمل معها بحب وتفاني تعطي وتعمل بصمت وتحب ان تبرز كل من يعمل معها وتثمن جهود من يجتهد ، لها مني كل تقدير واحترام 🌹

      (0)

      الرد

      (0)

أضف تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • الأقسام الرئيسية
    • الفعاليات والأنشطة
    • مكتبة الملفات
  • الأعضاء
    • دخول الأعضاء
    • التسجيل
    • استعادة كلمة المرور
    • إتصل بنا
    • المقترحات والشكاوى

Copyright © 2026 www.alamn.net All Rights Reserved.

جميع الحقوق محفوظة
لمدونة الأمن والسلامة

Powered by Tarana Press Version 3.2.5
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس