بحمد من الله وفضل تمت عملية الإخلاء الوهمية بمدرسة الفلاح بالحمة تطوير وبرنامج التربية الخاصة اليوم الاثنين الموافق 3 / 3 / 1437هـ بسلام وفي وقت قياسي بلغ 58 ثانية لجميع منسوبي المدرسة حيث كان عدد الطلاب 235طالباً والمعلمين والاداريين 34 شخصاً
بقيادة قائد المدرسة الأستاذ/ سياف محمد الفحيل ومعد الخطة منسق الأمن والسلامة معلم رعاية الموهوبين ورائد النشاط الأستاذ/ محمد الشهراني .
و بحضور مشرف الأمن والسلامة الأستاذ/ عبدالله بن حسن الوعلاني ومسؤل أمن وسلامة الأستاذ/ ناصربن علي بالعلا
وقدأعد منسق الأمن والسلامة خطة لهذه العملية ولوحات ارشادية تقود الطلاب والمعلمين والإداريين الى نقاط الأمان خارج المبنى حيث كانت ثلاث نقاط على النحوالتالي :
• النقطة الاولى لطلاب الصف الاول والثاني وعدد الفصول 4فصول حيث كان نزولهم من مع الدرج الشرقي الجنوبي وخروجهم الباب الشرقي الجنوبي ..
• النقطة الثانية لطلاب الثالث فصلين والرابع (ب) حيث كان نزولهم من السلم الشرقي الشمالي وخروجهم من الباب الشرقي الشمالي .
• النقطة الثالثة لطلاب الصف السادس فصلين وطلاب الصف الخامس وهم فصلين والصف الرابع (أ) وكان نزولهم مع السلم الأوسط وخروجهم مع الباب الشمالي المدخل الرئيسي للمدرسة
وبعد الإطمئنان على الجميع تحدث الأستاذ/ عبدالله الوعلاني مع الجميع بأن تنفيذ عملية الإخلاء كانت مميزة وفي وقت قياسي جداً والمميزفيها أنه لم يسمع اصوات عالية تمت في صمت بالغ ، ثم شكرمن خلالها قائد المدرسة الأستاذ/ سياف الفحيل ومنسق الأمن والسلامة وجميع منسوبي المدرسة كماذكربعض التوجيهات من أهمها أن النزول مع السلالم يكون على الجهتين من اطراف السلالم والوسط يبقى فارغاً لصعود فرق الإنقاذوالإطفاء
نسأل الله العلي العظيم الايرينا واياكم مكروه .
تابعوخطت اخلاء مدرسة فلاح التطوير من خلال بعض الصورالملتقطة وبعض مقاطع الفديو التالية :
بقيادة قائد المدرسة الأستاذ/ سياف محمد الفحيل ومعد الخطة منسق الأمن والسلامة معلم رعاية الموهوبين ورائد النشاط الأستاذ/ محمد الشهراني .
و بحضور مشرف الأمن والسلامة الأستاذ/ عبدالله بن حسن الوعلاني ومسؤل أمن وسلامة الأستاذ/ ناصربن علي بالعلا
وقدأعد منسق الأمن والسلامة خطة لهذه العملية ولوحات ارشادية تقود الطلاب والمعلمين والإداريين الى نقاط الأمان خارج المبنى حيث كانت ثلاث نقاط على النحوالتالي :
• النقطة الاولى لطلاب الصف الاول والثاني وعدد الفصول 4فصول حيث كان نزولهم من مع الدرج الشرقي الجنوبي وخروجهم الباب الشرقي الجنوبي ..
• النقطة الثانية لطلاب الثالث فصلين والرابع (ب) حيث كان نزولهم من السلم الشرقي الشمالي وخروجهم من الباب الشرقي الشمالي .
• النقطة الثالثة لطلاب الصف السادس فصلين وطلاب الصف الخامس وهم فصلين والصف الرابع (أ) وكان نزولهم مع السلم الأوسط وخروجهم مع الباب الشمالي المدخل الرئيسي للمدرسة
وبعد الإطمئنان على الجميع تحدث الأستاذ/ عبدالله الوعلاني مع الجميع بأن تنفيذ عملية الإخلاء كانت مميزة وفي وقت قياسي جداً والمميزفيها أنه لم يسمع اصوات عالية تمت في صمت بالغ ، ثم شكرمن خلالها قائد المدرسة الأستاذ/ سياف الفحيل ومنسق الأمن والسلامة وجميع منسوبي المدرسة كماذكربعض التوجيهات من أهمها أن النزول مع السلالم يكون على الجهتين من اطراف السلالم والوسط يبقى فارغاً لصعود فرق الإنقاذوالإطفاء
نسأل الله العلي العظيم الايرينا واياكم مكروه .
تابعوخطت اخلاء مدرسة فلاح التطوير من خلال بعض الصورالملتقطة وبعض مقاطع الفديو التالية :












(
(
