في بادرة من إدارة المتوسطة الرائدة للبنات بعنيزة ، كرم سعادة مساعدمدير تعليم عنيزة للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن بن صالح المذن صباح هذا اليوم 9/3/1437هـ حارس المدرسة علي بن محمد المهوس نظير تميزه في أعمال الحراسة عند دخول وخروج الطالبات وكذلك تنظيم حركة السيارت أمام بوابة المدرسة، بحضور مدير الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ أحمد الشبل ورئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الجاسر ورئيس قسم السلامة الأستاذ عبدالرحمن بن صالح المنصور ومشرف الحراس الأستاذ محمد القبيل، وعدد من أولياء أمور الطالبات بالمدرسة.
وبدورها أشادت قائدة المدرسة الأستاذة ندى القرطون بالدور الذي يقوم به المهوس من أعمال مميزة في أداء مهمته تجاه المدرسة ومنسوباتها وطالباتها.
وأشاد عدد من أولياء الأمور بأداء المهوس وحرصه على تنظيم السيارات للحفاظ على خصوصية المدرسة وأخذ الاحتياطات اللازمة لسلامة الطالبات أثناء دخولهن للمدرسة أو خروجهن.







(
(
