نفذت إدارة مدرسة سراقة بن مالك الابتدائية والتابعة لمكتب التعليم بالشرق خطة إخلاء وهمية، وقام فريق العمل بعمل برنامج متكامل عن إجراءات السلامة بدءاً من الإذاعة المدرسية وشرح وافي عن خطة الإخلاء لو حدث حريق في المدرسة – لا قدر الله .
وتم ايضاح طرق التعامل معها وبعد ذلك تم تدريب المعلمين والطلاب علي كيفية مواجهة الأزمة وكيفية استخدام مخارج الطوارئ واستخدام وسائل وأدوات الإطفاء وتم ذلك باشراف من القائد التربوي الاستاذ مدير المدرسة :فلاح المطيري ومسؤول السلامة أ/ خالد الزيد والأستاذ / خالد القرني
ويشرف على المكتب مشرف الأمن والسلامة الاستاذ : محمد بن نايف العتيبي .
(
(
