يحيى المنيخ
تم تعليق الدراسة على مستوى الادارة لمدة يومين في تاريخ2/11 ــــ 2/12
وتم تعليق الدارسة بشكل جزئي في عشر مدارس , مدرسة لمدة يوم واحد , والبقية لبقيت اليوم الدراسي .
ويأتي التعليق من اجل سلامة ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس وحسب آلية التعليق المبلغة من الوزارة .
(
(
