مريم عبدالله
تحت شعار ( السلامة أولاً ) شاركت منسقة الأمن والسلامة المدرسية في الابتدائية السادسة عشر في محافظة الزلفي الأستاذة لولو الذويخ في تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني من خلال إذاعة صباحية تخللها عرض مرئي للتعريف بجهود الدفاع المدني وعمل ركن توعوي تثقيفي ونشيد خاص وتقديم عبارات الشكر من طالبات المدرسة لرجال الدفاع المدني كما تم تنفيذ خطة إخلاء فرضية تزامناً مع هذه المناسبة.







(
(