تم اليوم الخميس الموافق 1441/6/26تفعيل برنامج (مدرستي اﻷمنة) عرض مرئي عن السلامة ،منشورات للتوعية ، اذاعه. تحت إشراف منسقة الأمن والسلامة /فاطمه ظافر القرني . قائدة المدرسة/منيرة القرني. منسقة اعلام /هياء القرني. #مكتب_تعليم_البنات_بلقرن.
للاطلاع على تفاصيل التغريدة
تم اليوم الخميس الموافق 1441/6/26تفعيل برنامج (مدرستي اﻷمنة) عرض مرئي
عن السلامة ،منشورات للتوعية ، اذاعه.
تحت إشراف منسقة الأمن والسلامة /فاطمه ظافر القرني .
قائدة المدرسة/منيرة القرني. منسقة اعلام /هياء القرني.#مكتب_تعليم_البنات_بلقرن. pic.twitter.com/QXWJ824aL5— مدرسة الحنيك للبنات والروضة (71) (@s6_u6) February 20, 2020
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(
(
