مريم عبدالله
تزامناً مع اليوم العالمي للدفاع المدني 2020 م تحت شعار (السلامة أولاً) شاركت منسقة الأمن والسلامة المدرسية في الابتدائية الخامسة في محافظة الزلفي الأستاذة مشاعل الفهد في تفعيل هذا اليوم من خلال إذاعة صباحية تناولت شرح الشعار وجهود رجال الدفاع المدني وعمل ركن خاص يوضح كيف تكون السلامة أولاً في المنزل والمدرسة كما تم تنفيذ خطة إخلاء فرضية وشرح لكيفية استخدام طفاية الحريق وكان ذلك بمشاركة الأستاذة مريم الناصر من منسوبات إدارة الأمن والسلامة المدرسية .





(
(