تم تنفيذ برنامج ( مدرستي الامنه ) لمنسوبات المدرسة و الطالبات بإشراف منسقة الأمن والسلامة : ا. شرعى علي القرني (٢)
للاطلاع على تفاصيل التغريدة
تم تنفيذ برنامج ( مدرستي الامنه ) لمنسوبات المدرسة و الطالبات بإشراف منسقة الأمن والسلامة : ا. شرعى علي القرني (٢) pic.twitter.com/yUH0noBNyc
— متوسطة وثانوية الشعف – بلقرن (@shafbalgarn) February 23, 2020
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(
(