#الأمن_والسلامة_تعليم_بيشة ضمن برامج الأمن والسلامة فعلت منسقة الأمن والسلامة في المدرسة أ/ نجلاء الصعيري يوم الخميس 26/6 برنامج توعوي عن “مدرستي الآمنة “وقد بين البرنامج تنمية المسؤوليه داخل المدرسة وتجنب المخاطر واتباع تعليمات الأمن والسلامة داخل المدرسة
للاطلاع على تفاصيل التغريدة
ضمن برامج الأمن والسلامة فعلت منسقة الأمن والسلامة في المدرسة أ/ نجلاء الصعيري يوم الخميس 26/6 برنامج توعوي عن "مدرستي الآمنة "وقد بين البرنامج تنمية المسؤوليه داخل المدرسة وتجنب المخاطر واتباع تعليمات الأمن والسلامة داخل المدرسة✨ pic.twitter.com/YUKUkGv8HR
— الابتدائية الثامنة(تطوير)بيشة-مكتب الوسط🌸 (@scool2030) February 23, 2020
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(
(