ناهد المحيميد – القصيم ضمن برامج ادارة الامن والسلامة المدرسية بالقصيم اقامت الثانوية السادسة والعشرون تحت اشراف قائدة المدرسة أ. مها الحلوة ومنسقة الامن والسلامة أ. عائشة العصيمي برنامج متكامل للأمن والسلامة اشتمل على ركن للأمن والسلامة وعلى العديد من الفعاليات والانشطة وكان في مقدمتها اطلاق صافرة الانذار لتطبيق خطة الاخلاء الوهمية التي تمت بنجاح وتم توجيه الطالبات لنقطة التجمع وتعريفهم بأنواع الطفايات وتم تدريب الطالبات على استخدامها وقد احتوى ركن الامن والسلامة على العديد من الصور ,النشرات ,اللوحات والمجسمات الارشادية للطالبات بمشاركة منسوبات المدرسة والطالبات واشتمل البرنامج كذلك على مسابقة للطالبات لنشر الوعي بين الجميع
(
(
