خالد الدبيبي – القصيم أقامت أبتدائية الهمجة بالنبهانيه التابعة لأدارة تعليم القصيم برنامج خاص بالامن والسلامة اشتمل على تفعيل الإذاعة الصباحية لمدة أسبوع كامل , تعليم الطالبات أساسيات المحافظة على السلامة باذن الله , تطبيق خطة الاخلاء بوقت قياسي , تدريب الطالبات على ذلك وتم عمل حريق بسيط وتدريب الطالبات على استخدام طفاية الحريق وعمل ركن مصغر في المدرسة يوضح رقم الدفاع المدني وبعضا من المنشورات التوعوية ولوحات للامن والسلامة بهدف نشر الوعي والثقافة بين الجميع .


(
(
