تطبيق لتعليمات إدارة الأمن والسلامة المدرسية في نشر الوعي بين ابنائنا الطلاب و في إطار خطة مدرسةالحجاز الابتدائية والتابعة لمكتب تعليم قرطبة لرفع مستوى وعي طلابها بالمخاطر وكيفية التصرف حال وقوعها فقد تم تنفيذ خطة الإخلاء في يوم الاثنين 15-4-1437هـ حيث تم إخلاء الطلاب الى الساحة وبمشاركة جميع المعلمين وقام المدير بشكر الطلاب والمعلمين لتعاونهم وتنفيذ الخطة بشكل مميز وخلال وقت قياسي دون اي معوقات .
واشرف على تنفيذ الخطة قائد المدرسة : مساعد بن محمد الفهد .
و مسؤول السلامة :خالد بن زاهي الحربي .


(
(

التعليقات 4
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
خالد الزاهي
2016-01-25 في 9:36 م[3] رابط التعليق
نسأل الله الأمن والسلامة لجميع ابناءنا الطلاب حفظهم الله من كل مكروه ..
الرياض
2016-01-26 في 2:45 م[3] رابط التعليق
اللهم امين شاكرين جميل مرورك اخي خالد
عيدة عبدالله أحمد الجنيدي
2016-03-27 في 12:44 م[3] رابط التعليق
اللهم اجزهم عنا كل خير
الرياض
2016-03-27 في 1:21 م[3] رابط التعليق
نشكرك اختنا عيدة
والله يكتب اجر الجميع
نشكر لك كريم ردك