شاركت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم شقراء بالحضور يوم الأثنين 23/3/1442هـ في اللقاء الدوري الثاني لمديري إدارات الأمن والسلامة المدرسية ومساعداتهم في إدارات التعليم وذلك من قبل مدير الأمن وإسلامه المدرسية الأستاذ /عبد الرحمن اليوسف ومساعد مدير الامن والسلامة المدرسية الأستاذة / مها الحميّد ، والذي نفذ من قبل الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بالوزارة بإشراف المشرف العام الدكتور ماجد الحربي والمساعد بالإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية الأستاذة / منى باهبري، وكان لقاء متميزاً ثرياً بمناقشة وعرض العديد من المحاور الهامة : ( استمارة تقييم السلامة المدرسية ، الأمن المدرسي ، المشكلات الطارئة ومعالجتها ، ابراز الممارسات الناجحة من الميدان (التدريب والتوعية ،منظومه الكاميرات الأمنية بالمدارس ، الدليل الإجرائي للأمن والسلامة المدرسية )، مداخلات ومناقشات الإدارات التعليمية
كتبته/ مها الحميّد
مساعد مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية




(
(
