مريم عبدالله
تهنئ إدارة الأمن والسلامة المدرسية في تعليم الزلفي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي على نجاح قمة مجموعة العشرين وهو الاجتماع الخامس عشر لمجموعة العشرين (G20) حيث انعقدت القمة في 21-22 نوفمبر 2020 في مدينة الرياض، وهي أول قمة لمجموعة العشرين تستضيفها المملكة العربية السعودية، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، وكانت المحاور الرئيسية الثلاث لرئاسة مجموعة العشرين كالآتي:
- تمكين الناس: من خلال تهيئة الظروف التي يتمكن فيها الجميع، خاصة النساء والشباب، من العيش والعمل وتحقيق الازدهار.
- حماية الكوكب: من خلال تعزيز الجهود المشتركة لحماية الموارد العالمية.
- تشكيل حدود جديدة: من خلال تبني استراتيجيات جريئة وطويلة المدى لمشاركة منافع الابتكار والتقدم التكنولوجي.



(
(