حضر مديرإدارة الأمن والسلامة المدرسية في تعليم المدينة أ/ عبدالحليم ال عبدالله ومساعدة مدير الإدارة أ/ تماضر طه ومشرفي ومشرفات الإدارة يوم الأثنين 1442/3/23هـ، اللقاء الدوري الثاني لمديري إدارات الأمن والسلامة المدرسية ومساعداتهم في إدارات التعليم ، عبر برنامج( لقاء) برعاية المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية د. ماجد بن عبيد الحربي .
ومن أبرز المحاور التي تم مناقشتها في اللقاء الخطة العلاجية للمدارس الواقعة في النطاق الأحمر في مستوى السلامة ،الأمن المدرسي، المشكلات الطارئة ومعالجتها، أبرز الممارسات الناجحة من الميدان ،مداخلات ومناقشات الإدارات التعليمية.
(
(

