مسؤول شعبة الإعلام محمد البطيان
مركز الاتصالات الإدارية بـ #تعليم_الأحساء ينفذ البرنامج التدريبي ( السلامة في المكاتب الإدارية ) استهدف ٣٠ موظفا وموظفة pic.twitter.com/tvMMkUOfYV
— إدارة تعليم الأحساء (@MOE_EEH) November 26, 2020
عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .
مركز الاتصالات الإدارية بـ #تعليم_الأحساء ينفذ البرنامج التدريبي ( السلامة في المكاتب الإدارية ) استهدف ٣٠ موظفا وموظفة pic.twitter.com/tvMMkUOfYV
— إدارة تعليم الأحساء (@MOE_EEH) November 26, 2020
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alamn.net/site/?p=132472
