عبر الاتصال الهاتفي عقد مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية بمنطقة تبوك الأستاذ / خالد بن عبدالله الفقير اجتماعاً خاصاً بقسمي البنين والبنات , لمناقشة إجراءات وعمليات تطبيق الدليل الإجرائي لنظام إدارة السلامة المدرسية خمس نجوم .
وحيث أن منطقة تبوك من ضمن عينة التطبيق المختارة من قبل الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم . حيث تم الاتفاق على اختيار عينة المدارس التي سيتم تطبيق الدليل عليها بنين و بنات وتوزيع الاستمارات والنماذج الخاصة بالتطبيق , وذلك بالتنسيق مع الدكتورة مريم بالحارث .


(
(
