#وزارة_التعليم#تعليم_ينبع
مع اقتراب دخول فصل الشتاء وحاجة الناس لاستخدام الدفايات، نفذت منسقة الامن والسلامة أ/عبير علي الجهني
برنامج توعوي للطالبات عبر برنامج Teams في #منصة_مدرستي وذلك بهدف تعريفهم بمخاطر الدفايات والوقاية من اضرارها pic.twitter.com/vwXO7xcge3— المدرسة الثامنة الابتدائية بينبع الصناعية (@MOE_YNB_02_0008) December 14, 2020
_____________________________
المنسقةالإعلاميةلإدارةالأمن والسلامة/ نهى البحر
(
(
