محمد البطيان
تعليم الأحساء # جهود تشكر لمدرسة حذيفة بن اليمان المتوسطة لتوعية ابنائنا الطلاب بالاحترازات الوقائية ، وذلك عبر تفعيل برامج التواصل الاجتماعي في تثقيف وتوعية المجتمع وأبنائنا وبناتنا الطلاب للحد من خطر فايروس كورونا ، فشكراً لهمتهم .
ابني الطالب/ابنتي الطالبة
بادر بالاستجابة لنداء الوطن والتزم بالاجراءات الاحترازية لتقي نفسك ومن حولك خطر الإصابة بكوفيد19 pic.twitter.com/ieFakrw3If— مدرسة حذيفة بن اليمان المتوسطة (@HudhayfahSchool) February 4, 2021
(
(
