يعتبر الالتزام بالإجراءات الاحترازية أهم وسيلة للوقاية من فايروس كورونا، لذا حرصت إدارة تعليم الزلفي ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية على متابعة الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا وذلك بزيارة الأستاذة/مريم الناصر للروضة السادسة، والتأكيد على تطبيق هذه الإجراءات في المنشأة من التزام بلبس الكمام، وتوفير المعقمات مواد النظافة، وعدم المصافحة والبعد عن التجمع والكثافة العددية في المكاتب، وترك مسافة كافية بين منسوبات المدرسة، ووضع لوحات إرشادية وعبارات توعوية لضمان السلامة للجميع.
(
(