البرنامج التدريبي ( الأمن و السلامة مطلب و مهارات )
نفذ قسم الأمن و السلامة المدرسية ( بنات ) بمحافظة شقراء برنامجا تدريبيا لمدة يومين بتاريخ : 23-24 / 4 / 1437 هـ قدمته مساعدة الأمن و السلامة المدرسية الأستاذة / مها الحمّيد , استهدف البرنامج مسؤولات الأمن و السلامة المدرسية بالمدارس و رياض الأطفال و مكتب المساعد للشؤون التعليمية و استعرضت فيه المدربة عددا من المحاور الهامة منها :-
– مفهوم الأمن و السلامة المدرسية .
-العلاقة بين الأمن و السلامة المدرسية .
-التعريف بمسؤولية الأمن و السلامة و شروط ترشيحها و مهام عملها
-التطرق إلى وسائل الأمن و السلامة التي تستخدم بشرح واف و مفصل
-التأكيد على أهمية التوعية بالأمن و السلامة
تميز البرنامج بتفاعل المتدربات و تجاوبهن مع محاور البرنامج.
كتبته الأستاذة /مها صالح الحميّد
نقل المنسقة الإعلامية
منيرة العتيبي
تصوير المنسقة الإعلامية
صالحة خواجي










(
(
