ناهد المحيميد- القصيم ضمن ضمن برامج الإدارة التدريبية نفذت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم القصيم دورة تدريبية بعنوان “مبادئ في السلامة العامة ” عن بعد لمنسوبات العليم يوم الأحد 15 -8 -1442 هـ نفذتها ا. هند البليهي وقد اشتملت على العديد من المحاور الهامة .
ومثل هذه الدورات تنظمها الإدارة ضمن برامجها للتدريب عن بعد لرفع كفاءة منسقات الأمن والسلامة المدرسية ومنسوبات التعليم وإكساب المتدربات مهارات ومعارف جديدة في مجال الأمن والسلامة بإشراف مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية ا. عبدالمحسن الحربي ومساعد مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية ا. لولوه المزيرعي .
(
(
