تطبيقاً لتعليمات إدارة الأمن والسلامة المدرسية في نشر الوعي بين ابنائنا الطلاب و في إطار خطة مدرسة ( مجمع محمد بن احمد الرشيد) الابتدائية والتابعة لمكتب تعليم الروضة لرفع مستوى وعي طلابها بالمخاطر وكيفية التصرف حال وقوعها .
فقد تم تنفيذ خطة الإخلاء في يوم الخميس الموافق 2-5-1437هـ حيث تم إخلاء الطلاب الى الساحة بمشاركة جميع المعلمين والاداريين حيث يم ابلاغ الطلاب الاخلاء واهمية تطبيقها .
وانتهت ولله الحمد في خلال وقت قياسي وبعد إجتماع الطلاب في نقطة التجمع في الساحة ألقيت كلمة توجيهية وإرشادية لكيفية التصرف لمواجهة لا قدر الله الحرائق في لمدرسة أو خارجها .
قائد المدرسة الاستاذ/ عبدالله بن محمد البشيري .
مسؤول الأمن والسلامة الاستاذ/ محمد بن مفرح الشهري .
(
(

التعليقات 1
مهتم بالسلامة
2016-02-12 في 12:53 ص[3] رابط التعليق
اشكر جهود الزملاء في تطبيق خطة الاخلاء في هذا المجمع وخصوصا وجود قسم للتربية الخاصة فيه