بحضور مساعدة مدير إدارة الأمن والسلامة الأستاذة / أحلام المزيد ومسؤولة السلامة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذة / عواطف الحربي تم تنفيذ خطة الإخلاء في ابتدائية القصر الثانية بجهود قائدة ومسؤولة السلامة في المدرسة الأستاذة / شيخة الوهيب.في يوم الثلاثاء 29/4/1430هـ
والجديد في خطة الأخلاء في ابتدائية القصر تم تدريب منسوبات المدرسة على ثلاث مراحل وفي كل مرحلة يكون الخطر في جهة من المدرسة وأستخدام مخارج طواريء مختلفة.
في المرحلة الأولى وجود دخان وتم إخلاء المبنى بوجود بعض الإصابات .
المرحلة الثانية وجود حريق في الدور الأول عند سلم المدرسة واستخدم مخارج الطواريء السلم الآخر في المدرسة مع السطح ووجود إصابات في فصل الصف السادس .
المرحلة الثالثة وجود دخان كثيف في سقف المدرسة والإخلاء عن طريق الزحف.
كما تم تفعيل دور لجنة الإخلاء بإخراج التلميذات المصابات في الفصول وتفعيل دور لجنةالأسعافات الأولية في تقديم الأسعاف للتميذات المصابات.




(
(
