في يوم الخميس 2/5/1437هـ تم زيارة الثانوية السابعه والمتوسطة العاشرة من قبل مساعدة مدير إدارة السلامة الأستاذة / أحلام المزيد ومسؤولة الطواريء في إدارة السلامة الأستاذة / عواطف الحربي حيث تم تدريبهم على كيفية التعامل مع شبكة الأنذار في المدرسة وتدريب منسوبات المدرسة على طريقة عمل لوحة الإنذار ومعرفة أرقام الكواسر والكواشف في لوحة وتجربة الكواشف والكواسر وطريقة أستخدامها وإغلاقها.
بالأضافة الى متابعة استمارة نور وتعديل الأستمارة حسب وضع المدرسة وفي حال وجود مشاكل الرفع للجهات المختصة لخلق بيئة تعليمية امنه وخالية من المخاطر.

(
(
