وفقا لتعميم تنفيذ خطة الإخلاء الإفتراضية الصادرة من إدارة الأمن والسلامة المدرسية نفذت ابتدائية الغبيه بإشراف قائدة المدرسة الأستاذة /أسماء الصبحي وبجهودمسؤولة السلامة المدرسية الأستاذة/ حصه البدراني وبمتابعة وحضور مسؤولة السلامة المدرسية في إدارة الأمن السلامة الأستاذة / شويهينه العتيبي خطة الأخلاء حيث لم تتجاوز 18 ثانية وعدد التلميذات 68تلميذة .كما تم تدريب منسوبات المدرسة على كيفية أستخدام طفاية الحريق مع تطبيق عملي من قبل التلميذات بهدف نشر ثقافة السلامة داخل وخارج المنشأة التعليمية



(
(
