بجهود مسؤولة السلامة الأستاذة / منيره العريني وبإشراف قائدة المدرسة/ شيخه الفراج ومتابعة وحضور مسؤولة السلامة في إدارة الأمن و السلامة المدرسية الأستاذة /عواطف الحربي أقامت المدرسة خطة إخلاء إفتراضية إستغرقت من الوقت نصف دقيقه وعدد التلميذات 116 ,حيث تم تدريب التلميذات على معرفة المخارج القريبه من الفصول وأماكن نقاط التجمع وتم تدريبهن على أطفاء الحرائق والأسعافات الأولية وذلك حرصا من إدارة المدرسة على رفع مستوى الوعي بين التلميذات ونشر ثقافة السلامة بين منسوبات المدرسة كافة.



(
(
