بدور سعد _ الزلفي
قامت الإستاذة/ مريم العصيمي إحدى منسوبات إدارة الأمن والسلامة المدرسية، بزيارة المتوسطة السابعة والمتوسطة الثامنة في تعليم الزلفي يوم الخميس 443/1/25هـ، وعمل جولة تفقدية لكامل المبنى، ومتابعة وسائل السلامة بالمدرسة والإجراءات الاحترازية الخاصة بفايروس كورونا، كما اجتمعت بمنسقة الأمن والسلامة في المدرسة الأستاذة/ هند السيف وتم الاطلاع على الملفات الخاصة بالأمن والسلامة وتم رصد الملاحظات والتوصية برفعها للجهات المعنية.
(
(