مع بداية العام الدراسي، وعودت طالباتنا لمقاعد الدراسة بعد انقطاع بسبب جائجة كورونا، مدارسنا في تعليم الزلفي تستقبل طالباتها بكل حب واشتياق، وحرصاً على سلامتهن جعلت العناية بالاحترازات الوقائية من أولوياتها، حيث طبقت الإجراءات الاحترازية على جميع طالبات ومنسوبات المدرسة، كإبراز حالة محصن من تطبيق توكلنا، وارتداء الكمام، وتطبيق التباعد، وتوفير المعقمات وغيرها، وللوقوف على ذلك قامت مراقبة الأمن والسلامة الأستاذة/ مريم العصيمي بزيارة المتوسطة السابعة والمتوسطة الثامنة وأخذ جولة على الفصول والمرافق بمرافقة منسقة الأمن والسلامة الأستاذة/ هند السيف، لمتابعة الإجراءات الاحترازية. وفي نهاية الجولة تقدمت بالشكر والتقدير لمنسقة الأمن والسلامة ومديرة المدرسة على جهودهم للمحافظة على سلامة طالباتنا.

(
(