هاله المظهور / تحت مُبادرة الاستخدام الصحيح لطفاية الحريق والتي اطلقتها إدارة الأمن والسلامة “بنات”
فعّلت منسقة الأمن والسلامة أ- امنه الشرعان بالمدرسة المتوسطة الثالثه عشر بسكاكا اليوم الخميس بتاريخ ١٤٤٣/٣/١٥ برنامج بعنوان الاستخدام الصحيح لطفاية الحريق لمنسوبات وطالبات المنشأة وتضمن البرنامج توعية الجميع مع التطبيق الفعلي تحت إشراف مديرة المدرسة أ- عائشه المعقيل
حمانا الله وأياكم
(
(