هاله المظهور / تحت مُبادرة الاستخدام الصحيح لطفاية الحريق والتي اطلقتها إدارة الأمن والسلامة “بنات”
فعّلت منسقة الأمن والسلامة أ- سميرة الهويدي بالمدرسة المتوسطة الخامسه بسكاكا اليوم الخميس بتاريخ ١٤٤٣/٣/١٥ برنامج بعنوان الاستخدام الصحيح لطفاية الحريق لمنسوبات وطالبات المنشأة وتضمن البرنامج توعية الجميع مع التطبيقالفعلي تحت إشراف مديرة المدرسة أ- زانه التيماني.
حمانا الله وأياكم

(
(