مريم عبدالله-الزلفي
قدمت منسقة الأمن والسلامة المدرسية في المتوسطة الثالثة في تعليم الزلفي الأستاذة منى الزنيدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي إرشادات توعوية بكيفية ارتداء الكمامة واستخدامها ونزعها والتخلص منها كما تم تذكير الطالبات بأهمية التحصن بالأذكار والأدعية الشرعية للوقاية من الأمراض بإذن الله.

(
(
