بدور سعد_ الزلفي
حرصت منسقة الأمن والسلامة الأستاذة /وضحى السقياني في المتوسطة العاشرة في تعليم الزلفي على توجيه رسالة توعوية عبر مقطع مرئي للطالبات للمحافظة على سلامتهن وتجنب الإصابة بالعدوى والأمراض خلال فصل الشتاء والحرص على الأطعمة التى تعالج ضعف المناعة والتحذير من استخدام وسائل التدفئة الضارة والخطيرة.
(
(
