محمد البطيان
ضمن برامج الامن والسلامة المدرسية تم تنفيذ برنامج توعوي بعنوان السلامة الكهربائية بمدرسة فاطمة بنت الخطاب بالمبرز استهدف فيه طالبات المدرسة حيث تم عرض مجموعة من الارشادات والتعليمات المتعلقة بالسلامة الكهربائية وكيفية الوقاية منها ، تنسيق منسقة الامن والسلامة بثينة السرهيد وإشراف من مديرة المدرسة هدى المري

(
(

