ضمن الاسبوع التمهيدي لعودة بناتنا الطالبات قامت منسقة الامن والسلامة بابتدائية أم المؤمنين صفية بنت حيي بالهفوف صفية الحسين بتفعيل هذا الاسبوع بشكلا متميز حيث تنوع من إقامت ركن دائم وتفعيل لصالة الاستقبال وعمل محاضرة توعوية وتنفيذ خطة الاخلاء و التأكيد والحرص على اتباع الاحترازات الوقائية من فايروس كورونا كما تم عمل مسابقة توعوية عن كيفية عمل خطة الاخلاء مع وضع اللافتات التوعوية للامن والسلامة بإشراف ومتابعة من مديرة المدرسة عواطف الغريري ، كما أشادة مساعدة مدير إدارة الأمن والسلامة الاستاذة منال المظفر جهود وتميز منسقة الامن والسلامة الاستاذة صفية الحسين

(
(

