بدور سعد_ الزلفي
قامت الأستاذة/ مريم العصيمي مراقبة إدارة الأمن والسلامة المدرسية، بزيارة ابتدائية الرياحين الأولى في تعليم الزلفي يوم الأربعاء 1443/7/8هـ، وعمل جولة تفقدية على كامل المبنى، ومتابعة وسائل السلامة بالمدرسة والإجراءات الاحترازية الخاصة بفايروس كورونا، كما اجتمعت بمنسقة الأمن والسلامة في المدرسة الأستاذة/ أمجاد الفرج وتم الاطلاع على الملفات الخاصة بالأمن والسلامة ومناقشة المديرة والمنسقة بالملاحظات والتوصية برفعها للجهات المعنية.
(
(
