بناء على خطة إدراة الأمن والسلامة المدرسية وحرصا على تفعيل الشركات الاستراتيجية لها مع الدفاع المدني تم تفعيل اليوم العالمي في مدرسة 17 الثانوية حيث تم تفعيل شعار ” الاعلام وقاية “
اقيمت محاضرات للطالبات – وتنفيذ برنامج تدريبي على استخدام الطفايات -الاسعافات الاولية – الاخلاء وتنفيذ فرضية الاخلاء والتنسيق مع الهلال الاحمر والدفاع المدني وتوزيع الكتب والنشرات المتعلقة بهذه المناسبة بالاضافة الى معرض مصاحب بهذه المناسبة .
قائدة المدرسة الاستاذة / تركية بنت عبدالله النامي الشمري .
(
(
