بناء على خطة إدراة الأمن والسلامة المدرسية وحرصا على تفعيل الشركات الاستراتيجية لها مع الدفاع المدني تم تفعيل اليوم العالمي في مدرسة عبدالله بن الزبير الابتدائية بالرياض والتابعة لمكتب تعليم الوسط حيث تم تفعيل شعار ” الاعلام وقاية “
اقيمت محاضرتين للطلاب – وتنفيذ برنامج تدريبي على استخدام الطفايات -الاسعافات الاولية – الاخلاء وتنفيذ فرضية الاخلاء وتنظيم المسابقات وتفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني .
اعد التقرير / عبدالله بن احمد الشهري .
قائد المدرسة الاستاذ / وليد بن محمد البواردي .
(
(
