طبرجل – موسى الزهراني .
حسب البرنامج الزمني والذي تم تعميمه من قبل إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف تمّ في هذا اليوم الأحد الموافق ١٤٤٣/٧/١٢هـ تطبيق فرضية إخلاء لمنسوبي مدرسة ابتدائية علي بن أبي طالب ومدرسة متوسطة حراء من طلاب ومعلمين وإداريين وقد تم تنفيذ الخطة بوقت قياسي تحت إشراف مراقب الأمن والسلامة في مكتب تعليم طبرجل أ/ عبدالعزيز مطلان ، وذلك من أجل الاستعداد لأي طارئ وكل الشكر والتقدير لقائد مدرسة علي بن أبي طالب أ/عبدالعزيز دحيميل ومسؤول الأمن والسلامة المدرسية في المدرسة أ/ محمد حامد وقائد متوسطة حراء أ/ مبارك الشراري على تعاونهم واجتهادهم لجعل البيئة المدرسية بيئة آمنة من المخاطر.

(
(