عبدالرحمن الحصان - الرياض:
تم بحمد الله عقد لقاء مع مسؤل السلامة في مدرسة ثانوية الملك فهد والتابعة لمكتب تعليم الروضة واشتمل اللقاء على عدة نقاط هامه منها :
-التعريف بادارة الامن والسلامة .
- توضيح خطة الاخلاء وكيفية تنفيذها .
- تفقد وسائل السلامة طفايات – مضخة -كواشف الدخان .
- نوعية الطفايات واماكن تواجدها المناسب واستخدامها جرادل الرمل الطفايات الكبيرة وبطانيات الحريق.
- اهمية فتح باب السطح ونظافته .
- سلامة التمديدات الكهرابائية -سلامة دورات المياه – عدم وجود رشح او تشققات بالمبنى .
مسؤل السلامة الاستاذ : سعد بن محمد القحطاني .
مشرف الأمن والسلامة المدرسية بالمكتب الاستاذ : عبدالرحمن بن محمد الحصان .

(
(
