القويعية – أميرة آل روق : تم بحمد الله تفعيل خطة الاخلاء في الابتدائيه الثامنه وذلك يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٧/٥/٢٩تحت اشراف قائدة المدرسه الاستاذه/رسميه العريفي
ومنسقة الامن والسلامه الاستاذه /شريفه السبيعي
وجميع منسوبات المدرسة
وقد استغرقت الخطة دقيقة واحدة وست ثواني


(
(
