بناء على خطة إدراة الأمن والسلامة المدرسية وحرصا على تفعيل الشركات الاستراتيجية لها مع الدفاع المدني تم تفعيل اليوم العالمي في جعفر بن ابي طالب الابتدائية بالرياض حيث تم تفعيل شعار ” الاعلام وقاية “
اقيمت محاضرتين للطلاب واشتملت على الاخلاء وتنفيذ فرضية الاخلاء والتنسيق مع الهلال الاحمر والدفاع المدني والاسعافات الاولية و تدريب على خطة الاخلاء واشتمل على توزيع المطويات والنشرات والكتيبات التوعوية والتي تصدرها الدفاع المدني .
اعد التقرير / حمد مبارك ال سليمان .
قائد المدرسة /خالد محمد الدوسري .
(
(
