عبدالرحمن الحصان -الرياض :
بناءً على التصور المقترح لإنشاء صالة استقبال في المدارس الذي قدمته الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بالوزارة ، تنفذ إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الرياض ورش عمل مع عدد من القادة والقائدات التربوييين لمدارس البنين والبنات بمراحلها الثلاث ( ابتدائي ، متوسط ، ثانوي ) .
مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ حميدي بن هليل العنزي ذكر ان الهدف هو الخروج من ورش العمل بعدد من التوصيات الهامة التي تسهدف عملية تنظيم دخول وخروج الزائرين والمراجعين للمدرسة لضمان أمن وسلامة منسوبي المدرسة والمبنى المدرسي ، بوجود مكان مهيأ وآمن في مقدمة المبنى المدرسي.
وسيقام في كل مكتب تعليم للبنين والبنات ورش عمل حيث تشمل مديري ومديرات مكاتب التعليم و مساعد المكتب للشؤون المدرسية مشرف القيادات المدرسية و عدد من قائدي وقائدات المدارس لرفع التوصيات لمدير إدارة الامن والسلامة المدرسية .
(
(
