تطبيق لتعليمات إدارة الأمن والسلامة المدرسية في نشر الوعي بين ابنائنا الطلاب و في إطار خطة الاخلاء الاولى مدرسة (انس بن مالك الابتدائية ) والتابعة لمكتب تعليم ( الغرب ) لرفع مستوى وعي طلابها بالمخاطر وكيفية التصرف حال وقوعها وعلى كيفية استخدام الطفايات اثناء الحريق فقد تم تنفيذ خطة الإخلاء في يوم الاربعاء 25-1-1438هـ حيث تم إخلاء الطلاب الى الساحة وبمشاركة جميع المعلمين والاداريين وقام قائد المدرسة بشكر الطلاب والمعلمين والاداريين لتعاونهم وتنفيذ الخطة بشكل مميز وخلال وقت قياسي دون اي معوقات وفي وقت وجيز.
قائد المدرسة / سلطان بن محيسن الصائغ .
وكيل المدرسة / سعيد سالم الحيائي .
مسؤول السلامة / عبدالله ال شردان – مشعل العسرج .
(
(
