تم اعتماد مشروع سلامتنا المدرسية في ادارة تعليم الرياض حيث تم اعتماد البرنامج سلامتنا المدرسية من مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الاستاذ /حميدي بن هليل العنزي على البرنامج حيث شكر المشرفان على البرنامج مؤكدا على ضرورة نشر اليوعية بالسلامة واطلاع الزملاء للاستفاده منه .
والمشروع تم طرحه من مشرفي الأمن والسلامة المدرسية وهم الاستاذان :
محمد بن نايف العتيبي و عبدالرحمن بن محمد الحصان
وهم مدربي مدربين ومستشارين معتمدين دوليا من منظمة الاوشا للصحة والسلامة المهنية .
واشتمل البرنامج على عدة محاور منها التوعية والتثقيف واصدار نشرات للسلامة ولقاءات والذي سيكون مستمر خلال العام الدراسي حيث تم فتح صفحة بالفيسبوك لبرنامج سلامتنا وتويتر وفتح قناة تليجرام بهدف التوعية والتثقيف بالسلامة .
(
(
