تطبيق لتعليمات إدارة الأمن والسلامة المدرسية في نشر الوعي بين ابنائنا الطلاب و في إطار خطة الاخلاء الاولى لمدرسة البراء بن اوس الابتدائية والتابعة لمكتب تعليم الروابي لرفع مستوى وعي طلابها بالمخاطر وكيفية التصرف حال وقوعها فقد تم تنفيذ خطة الإخلاء في يوم الاثنين 21-2-1438هـ حيث تم إخلاء الطلاب الى الساحة وبمشاركة جميع المعلمين وقام المدير بشكر الطلاب والمعلمين لتعاونهم وتنفيذ الخطة بشكل مميز وخلال وقت قياسي دون اي معوقات نحت إشراف مشرف الأمن والسلامة/ الأستاذ محمد بن نايف العتيبي وبمتابعتة من قبل :
قائدالمدرسة/ احمد الغامدي .
مسؤول الامن والسلامه (وكيل المدرسة)/ محمد الحربي .
رائد النشاط / سعيد السرحاني .

(
(
